الارشيف / مصر اليوم / اتفرج نيوز

تعليق صادم من نجلة سعيد صالح على تصريحات فكرى صادق

أبدت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، سعادتها بمساندة الجمهور ونجوم الفن لوالدها الراحل بعد تصريحات الفنان فكري صادق عن والدها.

وكتبت هند سعيد صالح، عبر حسابها الشخصي بموقع : “والله والله والله لو جابوا أفضل سيناريست من كل بلد عشان يتجمعوا ويكتبوا سيناريو للي حصل ده مكانتش حتظبط كده، ولا كانت هتوصلك الدعوات بالرحمة دي كلها، ترتيب رباني يا سيعا، يا حبيبي يا جميل يا قمر يا أبو ضحكة عسل أنت”.

وكان فكري صادق ظهر في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي بعد تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما الأول، وتحدث عن “سلام يا صاحبي” وعن الفنان الراحل سعيد صالح وقال: إنه ممثل عادي في كتير زي سعيد صالح على عكس الفنان عادل إمام الذي يعتبر الرقم واحد في والعالم العربي.

وهذه التصريحات أزعجت هند ابنة الفنان سعيد صالح، التي كتبت عبر حسابها على : إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

ورحل سعيد صالح عن عالمنا يوم 1 أغسطس عام 2014 عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا