الارشيف / مصر اليوم / مصر اليوم

إحباط تهريب مخدرات بقيمة 112 مليون جنيه في السويس

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إحباط محاولة نقل وتهريب 15 ألف طربة لمخدر الحشيش و2 طن لمخدر البانجو و200 كيلو جرام لمخدر الهيدرو تقدر قيمتهم المالية بـ112 مليون جنيه بمحافظة السويس.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس، نشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بالإسماعيلية، تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية مستخدمًا سيارة نقل محددة.
القبض على شخصين بتهمة الاتجار بالمخدرات في الشروق
الداخلية تداهم 3 مزارع وتضبط متهمين بحوزتهما مخدرات وأسلحة

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة الجناين بالسويس، وبحوزته 15 ألف طربة لمخدر الحشيش وزنت 1٫500 طن و780 لفافة لمخدر البانجو وزنت 2 طن وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 200 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، واستخدامه للسيارة المشار إليها في النقل والتهريب، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 112 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


جاء هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصريون يتنازلون عن جنسيتهم مقابل جنسيات أخرى

وزير الداخلية المصري يستقبل نظيره الفلسطيني لبحث عدد من الملفات الأمنية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا