الارشيف / مصر اليوم / الطريق

عيد ميلاد «الفيمينست».. أبرز تصريحات رضوى الشربيني المثيرة للجدلالأمس الجمعة، 30 سبتمبر 2022 02:36 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني التريند اليوم الجمعة ليكون احتفالًا بعيد ميلادها، هذه السيدة صاحبة برنامج "هي وبس" المذاع على قناة "cbc سفرة"، والذي يصنف على أنه من أكبر دعم السيدات.

ومن أبرز الأسماء التي أطلقها متابعي البرنامج على الإعلامية رضوى الشربيني "الفيمينست" و"نصيرة المرأة"، فمنذ ظهورها على الساحة الإعلامية اشتهرت بتصريحاتها المثيرة للجدل، ورفضت كل أشكال العنف والخيانة ضد المرأة.

وفي السطور التالية يقدم "الطريق" أبرز وأشهر تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني المثيرة للجدل، والتي جعلتها حديث السوشيال ميديا.

البلوك

يعد مقطع "البلوك" من أشهر الفيديوهات التي لا تنسى لرضوى الشربيني حتى الآن، بعدما نصحت إحدى الفتيات التي تروي مشكلتها مع خطيبها، بأن تقوم بعمل بلوك له، لأنه تتسبب لها في الكثير من المشاكل، وأن تقطع كل وسائل الاتصال معه، حتى لا يكلمها مرة أخرى، قائلة: "في حاجة اسمها بلوك عارفاها.. بلوك على الفيسبوك.. بلوك على الواتساب.. بلوك تليفونات.. بلوك تليفونات.. بلوك بلوك بلوك".

الطلاق

دائما ما تشجع رضوى الشربيني الفتيات ألا تقبل بحياة زوجية غير سعيدة وترفض تمامًا الخيانة أو الاستمرار مع زوج خائن، وروت حكاية تجربتها الشخصية مع الطلاق، وما تعرضت له، أثناء تعليقها على شكاوى بعض المتابعات.

وكانت رضوى الشربيني تلقت شكوى من إحدى المتابعات تطلب منها مساعدتها لحل أزمتها، مضيفة ملحوظة "أنا منفصلة"، لترد عليها رضوى الشربيني بانفعال: "أنا منفصلة وبقولها بكل فخر ومن حقي أتزوج مرة واتنين وأربعة.. لأن ده شرع ربنا في حالة عدم رضائي للزوج أطلب الطلاق فورًا وأبحث عن غيره".

ارتداء الحجاب

كانت حلقة ارتداء الحجاب من أكثر الحلقات التي وضعت رضوى الشربيني في مأزق، فقد كانت توجه نصيحة ورسالة لكل من تريد أن تخلع الحجاب قائلة: "أوعى تقلعي الحجاب.. انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة"، متابعة: "غير المحجبة شيطان نفسها أقوي من إيمانها وقوتها.. وانتي أحسن عند ربنا"، هذا التصريح الذي أثار غضب الكثيرات من الفتيات الغير محجبات وتقدمن بشكاوي للتحقيق مع رضوى الشربيني.

اقرأ أيضًا.. «مراته غدرت بيه».. شقيقة صيدلي حلوان تروي اللحظات الأخيرة في حياته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا