الارشيف / مصر اليوم / البشاير

الرئيس يوجه بعلاج أب وزوجته وابنته يعانون من مشاكل صحية مزمنة

 

استجاب الرئيس عبد الفتاح ، لمعاناة السيدة نبيلة التي تعيش في القليوبية، وتعاني من عدة أمراض مزمنة هي وزوجها وابنتها.

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «»، تقريرًا مصورًا كشف أن السيدة نبيلة تعيش في القليوبية وتعاني من آلام بسبب وجود مياه على القلب وربو وحساسية؛ وتحتاج لإجراء منظار بشكل سريع لتشخيص حالتها لمعرفة إذا كانت تستطيع إجراء جراحة أم لا.

وقالت عزة مصطفى، أن السيدة نبيلة تعاني من مجموعة من الأمراض، وتكلفة المنظار الذي تريد إجرائه حوالي 10 آلاف جنيه وزوجها طريح الفراش أيضًا؛ بسبب معاناته من مشاكل في القلب ويحتاج للعلاج، لافتة إلى أن ابنتها التي كانت تساعدهم في العلاج أصيبت بأمراض في جدار المعدة أيضًا.

والسيدة نبيلة مريضة قلب منذ 8 سنوات، وتحتاج لتركيب دعامة كلى وعملية جراحية بشكل ، كما أنها أجرّت أشعة مقطعية واكتشفت أن هناك تليفًا في فص بالكلى، كما تعاني من ارتشاح على الرئة وربو وحساسية مزمنة.

وتحتاج السيدة نبيلة، كما روت هي، لعلاج أمراض الصدر أولاً، وذلك بعد ذهابها لمستشفى الصدر في أحمد حلمي، مؤكدة أن ظروفها «تحت الصفر وزوجي مصاب بجلطة في جدار القلب ويعاني من ضغط وسكر وضعف نظر».

كما تعاني ابنة السيدة نبيلة من التهاب في جدار المعدة من الدرجة الأولى؛ وتحتاج لإجراء جراحة في مستشفى الدمرداش، مضيفة: «فيه ناس بتساعدني واقترضت أموال من أجل إجراء أشعة مقطعية».




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا