أول تعليق من حلا شيحة على حملة انتقادها بسبب المايوه ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علقت الفنانة حلا شيحة على حملة الانتقادات الموجهة لها بعد تداول صورها بالمايوه البكيني، قائلة: "كويس والتعليقات كانت جميلة واتبسطت بردود فعل الجمهور بعملية التجميل".

وقالت خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي: "الناس حبت شكلي في الفوتوسيشن الأخيرة، وأنا كمان اتبسطت".

ووصفت المهرجان بأنه تجمع كبير للفنانين، وأنها تابعت معرض الراحل إحسان عبد القدوس، والذي أقيم على هامش فعاليات المهرجان، موضحة: "أنه ألف عددا كبيرا من الأعمال الفنية السينمائية الكبيرة ومنها على سبيل المثال العذراء والشعر الأبيض بالإضافة إلى عدد كبير من أفلام عادل إمام".

وكانت حلا شيحة ظهرت بالمايوه البكيني في صورة برفقة الفنانة والسيناريست تامر حبيب وعدد من الأصدقاء، ومع تداول الصورة على نطاق واسع أبدى البعض انزعاجه من ظهورها على هذا النحو، رغم أنها صرحت بنفسها أن تطل بالملابس التي عادة ما ترتديها في حياتها العادية.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من السينمائي الخميس قبل الماضي 19 سبتمبر، وسط حضور مكثف لنجوم وصناع السينما في والعالم، كما حضر الحفل النجم العالمي مينا مسعود.

حلا شيحة تشيد بمهرجان الجونة: شكرا نجيب وسميح ساويرس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق