الارشيف / مصر اليوم / اتفرج نيوز

خطة لتأهيل العاملين بالسياحة على التحول الرقمي

بدأت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق تنفيذ لتأهيل أعضاء اللجان النقابية على استخدامات التحول الرقمي وعقدت أمس أول دورة تدريبية شارك فيها أمناء الصناديق ومساعديهم في 30 منشأة فندقية.

صرح محسن أش اللـه رئيس النقابة العامة وسكرتير الهجرة والاستخدام باتحاد العمال بأن المشاركين في الدورة الأولي تم تدريبهم نظريا ومعمليا على استخدامات التحول الرقمي الذى يمثل أحد العناصر التى تقوم عليها نظم العمل لتنمية الاقتصاد القومي في مجال والتعامل مع العملاء والوافدين العرب والأجانب.

أكد الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية في محاضرته للمشاركين أن المنظمات النقابية يجب أن يكون لها دور فاعل في تنفيذ خطة الدولة للتنمية الشاملة 2020-2030 عن طريق رفع مستوي أداء العاملين وتنمية مهاراتهم وإدراكهم بقضايا الوطن ودورهم في التصدي للمؤامرات الخارجية ونشر الفكر الوطني.

وشدد الدكتور جهاد دياب الخبير الاقتصادي بالأمم المتحدة على أهمية تنمية الوعي الوطني والاستغلال الأمثل للموارد والثروات المتاحة عن طريق التدريب المستمر ورفع كفاءة العاملين بالمنشآت الاقتصادية والخدمية.

تلقى المشاركون في الدورة التثقيفية الأولي للعاملين بالسياحة والفنادق من الدكتورة ناهد على، المدير العام بمؤسسة الأحلام السياحية، التجارب والتطبيقات العملية وأساليب إدارة الحسابات الختامية والصناديق بالنظم الالكترونية الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا