"التنظيم والإدارة" يسلم متطلبات تحديث الملف الوظيفي للدفعة الثانية من الوزارات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ ورشة العمل الثانية لعدد من موظفي الموارد البشرية في دواوين 10 وزارات لتدريبهم على التعامل مع التطبيق الإلكتروني الجديد لتحديث بيانات العاملين في إطار تنفيذ المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا الذي ينفذه الجهاز، ومن المقرر أن يعقد الجهاز لاحقا ورش عمل أخرى تضم باقي الوزارات.

والوزارات التي شاركت في الورشة الثانية هي الإنتاج الحربي، التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، العدل، الشباب والرياضة، الاتصالات، السياحة، الثقافة، الموارد المائية والري، والاستثمار والتعاون الدولي.

"التنظيم والإدارة" يتسلم طلبات تحديث الملف الوظيفي لـ10 وزارات

وشدد الدكتور صالح الشيخ في كلمته خلال فعاليات الورشة على أن الجهاز معني حاليا بتقديم خدمات أفضل لمجتمع الموظفين لتيسير حياتهم الوظيفية اعتقادا منه أنه حينما يوفر بيئة عمل أفضل سينعكس ذلك على قدرة الموظف على القيام بدوره وخدمة المواطنين بشكل أفضل.

وفي نهاية الورشة قام الجهاز بتسليم ممثل كل وزارة حاسب آلي محمول laptop وماسح ضوئي scanner وو"APN (Access point name)"، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود خدمة الإنترنت.

جدير بالذكر أن الجهاز نظم الأسبوع الماضي ورشة العمل الأولى وشاركت فيها ١٠ وزارات هي القوى العاملة، شئون الهجرة والمصريين في الخارج، البيئة، قطاع الأعمال العام، الكهرباء والطاقة، الأوقاف والتموين والتجارة الداخلية، النقل وشئون مجلس النواب والتجارة والصناعة.

وسبق أن سلم الجهاز نسخة إلكترونية كاملة من بيانات الموظفين في دواوين عموم الوزارات إلى الوزراء، وذلك عقب انتهاء المرحلة الأولى من المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق