الوفد الوزاري الفلسطيني يزور القاهرة لتعزيز التعاون الاقتصادي

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية يوم الاثنين إن وفداً وزارياً يزور القاهرة لتعزيز التعاون الاقتصادي تحت إشراف الرئيس محمود عباس.

في خطابه الذي ألقاه في بداية اجتماع مجلس الوزراء الفلسطيني في مدينة الله بالضفة الغربية ، قال اشتية إن الحكومة الفلسطينية مستعدة لإجراء الانتخابات العامة بمجرد أن يصدر الرئيس مرسومًا.

وشكر أشتيية المملكة العربية على دعمها للشعب الفلسطيني من خلال إصدار قرار خلال الاجتماع السنوي الـ 76 الذي عقد في جدة لتمويل صندوق الأقصى والقدس بمبلغ 50 مليون دولار لتنفيذ مشاريع التنمية في فلسطين.

في سبتمبر ، أكد الرئيس عبد الفتاح حرص على استعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة ، وفقًا للاتفاقيات الدولية.

وقال بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة المصرية إن السيسي التقى بالرئيس الفلسطيني محمود عباس على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

من جانبه ، أعرب عباس عن تقديره لجهود مصر وموقفها التاريخي الثابت تجاه القضية الفلسطينية ، مع إبراز عمق العلاقات بين شعبA البلدين.

كما أشاد عباس بالجهود المصرية لتحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية ، مؤكداً استعداده لمواصلة مع مصر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما ناقش الرؤساء تطورات عدد من القضايا الإقليمية والعربية.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق