المصريين في فرانكفورت يجددون دعمهم لسيسي وسط نداءات الفوضى

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سيحتفل العديد من أعضاء الجالية المصرية في ألمانيا يوم السبت بالذكرى الأربعين لاتفاقية الأخوة بين القاهرة وفرانكفورت ، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال جرجس توس ، مسؤول في نقابة مصرية في فرانكفورت ، إن أعضاء المجتمع سوف يستغلون هذه المناسبة لتأكيد دعمهم للرئيس المصري ، وسط دعوات من الإخوان المسلمين لتنظيم احتجاجات غير مرخصة تهدف إلى الإطاحة بالنظام.

سيقام الاحتفال بحضور خالد طه القنصل المصري في فرانكفورت وعدد من المسؤولين من مختلف المدن الألمانية.

“نأخذ هذا الاحتفال لتجديد دعمنا للرئيس عبد الفتاح وبلدنا ونعرب عن دعمنا ، كمصريين يعيشون في الخارج ، لبلدنا ، ، ضد أي محاولات تسعى لإلحاق الضرر بالاستقرار ومسار التنمية” ، صرح جرجس.

“نرسل رسالة حب لمصر الحبيبة ، البلد الذي يعيش بداخلنا رغم المسافة. نواصل تقديم أفضل ما لدينا لتبادل العلاقات بين وطننا الحبيب والبلدان التي نعيش فيها ، لذلك نحتفل بالذكرى الأربعين ل الأخوة بين القاهرة وفرانكفورت “.

“نسعى ، من خلال هذه الاحتفالات ، إلى توفير طرق للتبادل الاجتماعي والعلمي والطبي. وفي مجالات السياحة أيضًا ، ننظم وفودًا من الألمان لزيارة المواقع السياحية والدينية والأثرية في مصر ، للعودة إلى دولتهم و نقل صورة كريمة عن بلدنا “.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق