: تيسير إجراءات التقدم بالتظلمات على محددات الاستبعاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شددت وزارة والتجارة الداخلية على جميع المديريات ومكاتب التموين بتيسير كافة الإجراءات الخاصة بالتظلمات، وأن تكون بالرقم القومي والمستند الدال على صحة بيانات التظلم فقط وأنه بمجرد قيام المديريات بإرسالها إلى الوزارة يتم عودة أي شخص يثبت أحقيته لصرف السلع.

ووجهت وزارة التموين باستمرار تنفيذ القرار الوزاري الاستثنائي الخاص باستخراج بطاقات تموينية جديدة لمن ليست له بطاقات من الفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا مثل أصحاب الدخل والمعاش المنخفض والأرامل والمطلقات وأصحاب الأمراض المزمنة ومستفيدي تكافل وكرامة والمعاش الاجتماعىّ وكذلك أيضا ضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة تموين للأسرة إلى بطاقة تموين الزوج وذلك في إطار التوسع في منظومة الحماية الاجتماعية لهذه الفئات.

وأكدت وزارة التموين أن موقع مستمر في تلقى تظلمات المواطنين لمحددات العدالة الاجتماعية للمرحلة الرابعة.

التموين: استمرار تلقى تظلمات الحذف عبر موقع دعم مصر

وأوضحت أن باب التظلمات مفتوح حتى نهاية أكتوبر، على أن يتم تسليم المستندات المطلوبة في مكاتب التموين حتى يتسنى للجهات المعنية مطابقتها ببيانات التظلم، مع استمرار تقديم التظلمات أيضا عبر موقع دعم مصر.

وأشارت إلى صدور توجيه وزاري رقم ٢٥ لسنة ٢٠١٩ بالمستندات التي يقوم أصحاب البطاقات التموينية الموقوفة بسبب محددات العدالة الاجتماعية للمرحلة الرابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق