الرئيس يصدر قرار جمهوري يٌسعد ملايين المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح قرار جمهوري وتوجيهات رئاسية إلى مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بشأن إعادة النظر في حذف المواطنين من بطاقات ، وعلى الفور قد إستجاب مجلس الوزراء لتعليمات الرئيس السيسي، وقرر إعادة نحو 2 مليون مواطن إلى بطاقات التموين من جديد بعدما تم حذفهم في الفترة الأخيرة.

بيان التموين بعد قرار الرئيس السيسي 

وفي بيان رسمي لها، قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ قليل:

” استمرار مكاتب التموين في تلقي التظلمات من المواطنين الذين تم استبعادهم من صرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية وعودة من ثبت أحقيته للدعم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

“لقد تم إعادة مليون و800 ألف فرد على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية، ﻭأنه جاري أيضا تلي التظلمات لأي مواطن يرى أحقيته للدعم مِن خلال مكاتب التموين في مختلف المحافظات”.

التموين: الدعم سوف يصل إلى مستحقيه فقط

يذكر أن وزارة التموين كانت قد قررت البدء في المرحلة الخامسة من عملية تنقية بطاقات التموين، والتي تشمل حذف بعض المواطنين غير مستحقي الدعم، وذلك من أجل رغبة الحكومة في الوصول إلى قاعدة بيانات خالية تمامًا من غير مستحقي الدعم والتموين في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق