أمن الجيزة يكشف تفاصيل ولغز “مذبحة أبو النمرس”.. وبيان رسمي بعدد الضحايا

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت التحريات الأمنية في مباحث الجيزة، بأنها قد نجحت في كشف لغز العثور على جثث ربة منزل وطفلتها مذبوحتان داخل منزلها في مدينة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

وكانت التحريات قد أكدت أن سيدة تدعى “شيرين.ع”، تبلغ من العمر 27 عام، قد تم العثور على مصابة بـ ٧ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد وطفلتها دينا مصابة بحرج ذبحي بالرقبة وقطع خلف الأذنين.

وبحسب روايات الأهالي، فإن قد تم العثور على “السيدة وأحد الأطفال” داخل منزلهما، في حين تم العثور على طفل آخر موجود بجوار المنزل، وذلك بعد سقوطه من أعلى سطح المنزل، وعلى الفور قد تم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية

وكان الأهالي قد أكدوا أنهم قد تفاجئوا بتواجد الطفل وهو ينزف بجوار المنزل، وحاولوا استدعاء والدتها ولكنها لم ترد، وهو ما دفعهم إلى إقتحام المنزل، فوجدوا الأم وطفلتها غارقين في دمائهم.

وأشارت تحريات النيابة، أن التحقيقات لازالت جارية في هذه الواقعة، ومن المتوقع بأن يتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول حادث مقتل السيدة وطفلتها داخل منزلهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق