: وزارة تُعلن قبول تظلمات مليون و800 ألف مواطن

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وزارة والتجارة الداخلية أنه تم قبول تظلمات ما يقرب من مليون و 800 ألف مواطن من الذين تم استبعادهم من صرف السلع وفقاً لمؤشرات العدالة الاجتماعية وأن الوزارة قد أعادت من ثبت أحقيته فى الحصول على الدعم بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح .

كما أكدت الوزارة على استمرار مكاتب التموين فى تلقى التظلمات من المواطنين وأكد الوزارة فى بيان رسمي لها على أنه منذ فبراير الماضى وحتى اليوم تم إعادة مليون و 800 ألف مواطن على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية وأضافت بأنه يتم تلقى التظلمات من المواطنين الذين يرون أنهم يستحقون الدعم من خلال مكاتب البريد فى مختلف المحافظات.

كما أكدت الوزارة على أن صرف الخبز مستمر لجميع المواطنين سواء من تم استبعادهم أو لم يتم استبعادهم وأن الاستبعاد من منظومة الدعم يشمل السلع التموينية فقط، وأن الجميع يصرف الخبز لحين فحص التظلمات وعودتهم لصرف السلع التموينية فى حالة استحقاقهم للدعم.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت على التظلمات قد أصبحت فى مكاتب التموين ولابد أن يكون التظلم مصحوب بالمستندات الدالة على استحقاقه لصرف الدعم حيث يقدم أصحاب استهلاك الكهرباء بيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط استهلاكة الشهري، واحضار ايصالات الكهرباء التى تفيد بمتوسط استهلاكه الشهري وصورة من البطاقة التمونية المراد تفعيلها.

محرر بموقع نجوم مصرية، بكالوريوس تجارة جامعة الزقازيق، معلم خبير حاسب آلى، دبلوم عام فى التربية وتكنولوجيا التعليم جامعة القاهرة، مهتم بمتابعة الأخبار المحلية والعالمية فى جميع المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق