نص رسالة البرلمان لرئيس الجمهورية بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأخير

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وافق مجلس النواب، خلال جلسته العامة ، على إرسال برقية للرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة افتتاح أولى جلسات دور الانعقاد الأخير. وجاء نص البرقية التى أرسلها مجلس النواب لرئيس الجمهورية: "بعد التحية.. إن مجلس النواب المعبر عن ضمير الأمة، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور انعقاده الخامس للفصل التشريعى الأول، يعلن تأييده الكامل للخطوات والسياسات المتوازنة التى أرسيتم دعائمها، ولجهدكم الصادق في سبيل تطوير ورفعة هذا الوطن".
وتابع في الرسالة: "إن مجلس النواب يبارك خطواتكم الواعية على الساحات العربية والدولية والإقليمية، لفتح آفاق واعدة أمام الاقتصاد المصرى، وخطواتكم الجريئة للإصلاح الاقتصادى، وجذب الاستثمارات التى تصب فى شرايين الاقتصاد الوطنى، بعد أن حاز ثقة المؤسسات الاقتصادية الدولية، والتحسن في تصنيف الائتماني".
واختتمها: "يشيد مجلس النواب بسعيكم الحثيث للقضاء على الإرهاب، وتوحيد مواقف الأشقاء لكشف الدول الراعية والداعمة له، ويجدد مجلس النواب ثقته الكاملة في قيادتكم، مناديا بوحدة الصف وإعلاء المصالح الوطنية العليا، والوقوف صفا واحدا ضد من يريدون وقف مسيرة الوطن".
"أما الزبد فيذهب جفاءً وأن ما ينفع الناس فيمكث في الأرض".

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق