يقدم تعازيه لشهداء الجيش

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قدم الرئيس المصري عبد الفتاح تعازيه في وفاة ضباط الجيش المصري خلال غارة على مخبأ إرهابي في سيناء انتهت بخسائر جسيمة بين الجماعات الإرهابية في شبه الجزيرة.

كلمة الرئيس السيسي

“السلام على أولئك الذين ضحوا بدمائهممن أجل هذا الوطن العظيم، انتزع الإرهاب الجبان أرواح أبنائنا الطيبين الذين ضحوا بأرواحهم الثمينة من أجل هذا البلد. لا يزال سرطان الإرهاب يحاول اختطاف هذا البلد ، ومع ذلك ، فإننا لا نزال نقاتل بثبات في محاربة الإرهاب بكل قوتنا وإيماننا ، وسننتصر ، إن شاء الله ، ومن ثم بفضل الجيش المصري القوي ، الجيش الذي يقف كصخرة التي تحطمت جميع الطموحات وأفكار الأرواح الشريرة عليها.

شعب ، أود أن أؤكد أن معركتنا ضد الإرهاب لن تنتهي بدون إرادة شعبية مصممة على تدمير جميع أنواع هذه الظواهر، سواء كانت ترويع العقول أو النفوس. لذلك ، أتمنى أن يكون لهذه الأمة هدف تدمير الإرهاب والنهوض بالمصلحة الوطنية.

خلال هذه العمليات ، ونتيجة للتورط مع العناصر الإرهابية والتكفيرية ، استشهد ضابط بالجيش ، إلى جانب تسعة جنود آخرين ، وفقًا للبيان.

وتم قتل 118 إرهابيًا وتدمير 33 ملجأ ونزع 273 عبوة ناسفة على يد القوات المصرية خلال العمليات العسكرية في وسط وشمال سيناء، وفقًا لبيان القوات العسكرية المصرية.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق