"القضاء الأعلى" يطالب القضاة بتحقيق العدالة الناجزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله عصر، رئيس محكمة النقض، بالتهنئة لرجال القضاء وأعضاء النيابة العامة ببداية العام القضائي الجديد.

وقال المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض، مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام وخدمات رجال القضاء: إن مجلس القضاء الأعلى تمنى خلال اجتماعه ، لرجال القضاء وأعضاء النيابة العامة التوفيق في عملهم، وطالبهم بالعمل الجاد لتحقيق العدالة الناجزة لشعب العظيم في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح .

وكان مجلس القضاء الأعلى قرر حظر علي أعضاء السلطة القضائية والنيابة العامة التحدث أو الكتابة أو الظهور في وسائل الإعلام المقروءة أو المسموعة أو المرئية سواء بأشخاصهم أو بصفاتهم أيًا كان الموضوع، على أن يتم العمل بهذا القرار اعتبارا من اليوم.

وأوضح، أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة صدور بعض الآراء المنشورة والمنسوبة للقضاة وأعضاء النيابة العامة على مواقع التواصل الاجتماعي وكافة وسائل الميديا المسموعة والمرئية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق