فى ذكرى تأسيس الصين..أبوالغيط يؤكد على الروابط التاريخية مع العرب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب الأمين العام للجامعة العربية ، أحمد أبو الغيط ، عن خالص تهانيه للشعب والحكومة الصينية بمناسبة مرور سبعين عامًا على تأسيس جمهورية الصين الشعبية، مُشيدًا بما شهدته من تطور هائل في مختلف المجالات منذ عام 1949، مؤكدًا على الروابط التاريخية والعلاقات المميزة التي تربط بين الصين والدول العربية.

وقال أبو الغيظ - في رسالة تهنئة وجهها إلى الخارجية الصيني وانجي يي، / الثلاثاء/ بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجمهورية - إن الجامعة العربية تعتز بالروابط التاريخية والعلاقات المتميزة التي تربط بين الصين وكافة الدول العربية.

وأعرب عن تطلعه إلى استمرار التعاون بين الجانبين ، وتوطيد علاقات الصداقة بين الصين والدول العربية، والعمل على خدمة الأهداف والمصالح المشتركة في مختلف القطاعات ، ضمن منتدى التعاون العربي- الصيني، لا سيما تعزيز التعاون بين الجانبين في إطار مبادرة "الحزام والطريق" من أجل تحقيق التنمية الشاملة، والازدهار لكلا الجانبين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق