توقعات “الأرصاد الجوية” أمطار على بعض المناطق..حالة خلال اليومين القادمين

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية  أن في فصل الخريف طبيعي أنه يحدث تغيرات وتقلبات جوية مفاجأة وتظهر الأمطار ما بين الخفيفة والشديدة على بعض المناطق قد تصل لحد السيول على المناطق الصحراوية، وأشار أن هذه الأيام يسود معتدل الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة يكون حاراً نهاراً شمال الصعيد شديد الحرارة نهاراً جنوب الصعيد بارد ليلاً على كافة الأنحاء، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة وشبورة صباحاً لذلك يجب الحذر للسائقين على الطرق السريعة في وقت الصباح الباكر من إنعدام الرؤية الأمامية.

توقعات الأرصاد الجوية

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد في هذا الفصل أمطار شديدة متفرقة على بعض المناطق تصل لحد السيول على المناطق الصحراوية، لذلك تم التنبيه على جميع المحافظات الاستعداد للطوارئ وتطهير مجاري الأمطار لضمان التصدي لأي حدث دون حدوث أي ضرر على المواطنين والحفاظ على السلامة العامة.

حالة خلال اليومين القادمين

توقع الخبراء حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (الخميس والجمعة) يكونا كالتالي:-

الخميس : -يسود طقس مائل للحرارة شمالا حاراً على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف ليلا على كافة الأنحاء، وعن تكون 22-33 على القاهرة والوجه البحري  وسقوط أمطار على السواحل الشمالية.

الجمعة :- مائل للحرارة على جميع الأنحاء شمالا حتى الجنوب باردا في آخر الليل، ودرجات الحرارة تتراوح بين (22-33) على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية، أما شمال وجنوب الصعيد (22-36).

وعن نسبة الرطوبة تكون على القاهرة 85% وعلى السواحل 90% وشمال الصعيد 70%.

كاتبة مصرية في شتى المجالات مٌلمة بالإخبار العامة، أعمل محررة إلكترونية في عدد من المواقع الإخبارية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق