كيف تحصل على مشروع في شارع 306 .. شروط التقديم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعد "شارع 306"، مشروعاً مصرياً أسّسته شركة "أسواق إكسبريس للتطوير والإدارة"، الذراع الاستثماري لصندوق "تحيا مصر"، وهو شارع للمشروعات الشبابية المتجهين نحو عربات الأكلات السريعة والمشروبات، ويحاول كل منهم إظهار أفضل ما لديه .

وقام "" بإجراء حوار مع مصطفى الجمل المستشار الإعلامي لشركة أسواق مصر اكسبريس وهي الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروعات في "شارع 306" .

وشمل الحوار العديد من النقاط التى تهم الشباب بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة حول الشروط التى يتخذها للحصول على وحدات داخل المشروع.

-كيفية التقديم علي وحدة في شارع 306 ؟

مصطفى الجمل قال ان التقديم يكون عن طريق الموقع الالكتروني للمشروع "WWW.Street306.COM" .

وهو عبارة عن مجموعة أسئلة تجيب عنها مع إدخال البيانات الشخصية للتأكد منها ثم وضع نقاط علي حسب الحالة الاجتماعية وإذا كان الشخص أعزب فله 3 نقاط أما إذا كان متزوجًا فله 5 نقاط موضحاً أن الحاصل علي شهادة عُليا فله 5 نقاط ولو تعليم متوسط له 3 نقاط واذا كان الشخص لديه أطفال يكون له 5 نقاط وإذا لم يكن لديه اطفال فله 3 نقاط ويقوم الموقع بعد ذلك بفرز أعلى النقاط ومن له نقاط أكثر سيحصل على وحدة.

وأضاف "الجمل" أنه يتم عمل مقابلات ثم دورات تدريبية للمتقدمين ثم اختيار لائحة الطعام ثم التدريب علي كيفية الوقوف في الوحدة وبعد ذلك الانتقال إلي عملية التشغيل التجريبي وبعد ذلك عملية التشغيل.

وتابع "الجمل" قائلاً: شارع 306 مشروع خدمي استثماري والهدف منه هو الاستثمار في الشباب والدولة وليس وتعد شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة هي شركة تابعة لـ صندوق تحيا مصر .

وتابع أن الهدف هو توفير فرص عمل للشباب معلقا "نجاح الشباب هو نجاحنا وهنا يتحقق لهم الربح الحقيقي".

وأوضح الجمل أنه ليست هناك أنشطة مفروضة أو نوع أكلات معينة ولكن كل محافظة ولها عاداتها مؤكدًا أن الشباب يمتلكون الفكرة ونحن نمتلك المعلومة فنتعاون للوصول إلى الهدف وهو المشروع وأن عدد المشروعات 5 حتى الآن ومنها ألماظة ومساكن شيراتون ثم طنطا ثم دمياط ثم الدقي.

وتحدّث الجمل عن خطة الشركة المستقبلية والتى ستصل الي 50 شارعاً وعندها سيتم دخل حوالي 4 مليارات جنيه للدولة سنويًا وهذا يحول ميزانية الاقتصاد الموازي إلي اقتصاد رسمي وله دوره بنكية وضريبية. 

وأشار "الجمل" إلى أنه من ضمن خطة الشركة المقبلة أيضًا: أن نصل إلي عدد كبير من المحافظات وعلى رأسها الفيوم والسويس وكفر الشيخ ثم أسيوط وأن عدد الشباب الذين توفر لهم الوحدات حتى الآن ما يقارب من 750 شاباً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق