الأوقاف تعلق على مقطع لشاب يؤدي أغنية شعبية للمطرب “حمو بيكا” في أحد المساجد في

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع يظهر في شاب يؤدي أغنية شعبية للمطرب “حمو بيكا” ، في أحد المساجد في ، ويظهر في الفيديو الشاب ممسك بميكرفون بيد، وبيده الأخرى مصحف، وهو يفتح المصحف أثناء أدائه للأغنية، وتم نشر الفيديو على موقع “تيك توك” الخاص بالفيديوهات ، الأمر الذي لاقى استهجانًا وسخط لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي لما يتضمن من انتهاك لحرمة المسجد وقدسيته.

الأوقاف تعلّق وتردّ

وفي اول تعليق لوزارة الاوقاف على مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي للشاب الذي يغني في المسجد، قال الدكتور جابر طايع ، رئيس القطاع الديني  بالوزارة: إنه “لم يُستدل حتى الآن على المسجد الذي سجل فيه الشاب الفيديو”، كما توقع طايع أن يكون الفيديو ملفّقًا أو جرت فبركته ، من قبل جماعة الإخوان الإرهابية ، أو إحدى منصاتها الإعلامية.

وأضاف طايع، في تصريحات صحفية، الخميس: أن “الأوقاف تشرف على 120 ألف مسجد، والمسجد الذي حدثت فيه الواقعة لا توجد فيه أي علامة تميزه عن باقي المساجد، مشيرًا إلى أنه جار البحث، وحال ثبوت تبعيته للوزارة، تُتخذ الإجراءات القانونية على الفور”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق