الأرصاد تعلن عن الجمعة.. وتحذر: شديد الحرارة على هذه المناطق

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا، نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ""، يكشف عن حالة المتوقعة الجمعة.
وبحسب البيان، قالت الهيئة العامة للأرصاد، إنه سيسود مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره.
وأضافت "الأرصاد"، أن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، موضحة أن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلى خليج السويس.
وقالت الأرصاد، عن حالة البحر المتوسط، إنها ستكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2، والرياح السطحية جنوبية غربية، أما حالة البحر الأحمر، ستكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2ـ والرياح السطحية شمالية غربية.
وأصدرت الأرصاد بيانًا مفصلًا عن غدًا الجمعة في مدن ومحافظات جمهورية العربية، وفيما يلي نقدم لكم جداول عن درجات الحرارة غدًا الجمعة في مدن ومحافظات مصر.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق