العمال: الأسعار يأتي بفرض الرقابة على الأسواق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال سعيد النقيب، نائب رئيس الاتحاد العام لعمال ، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي: إنه يفضل الأسعار بدلا من ارتفاع الأجور، معقبا: "العدالة تتحقق بخفض الأسعار وتوفير السلع الأساسية"، مضيفًا أن رفع الأجور لا يطبق علي جميع الفئات وخاصة العمالة الموسمية.

وأكد النقيب، في تصريحات لـ"" أنه يجب فرض رقابة صارمة على الأسواق، والتأكد بالتزام جميع التجار والمحلات والأسعار القانونية بدون مزايدة، وتطبيق إجراءات حاسمة على المخالفين.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد، أن الطبقة المتوسطة تعاني من ارتفاع الأسعار وخاصة السلع الأساسية والتي تعمل الدولة على قدم وساق بتوفيرها وبأسعار مناسبة، والمواطن لا يشعر بها بسبب جشع التجار.

وطالب الرئيس بتشديد المحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها، بما يضمن الحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة، وذلك بهدف التخفيف من أعباء المواطنين، ولاسيما محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق