الزراعيين تهنئ بذكرى أكتوبر: معركة أعادت التقدير لمكانة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أرسل الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيدة، التي كانت نقطة فارقة في حياة العسكرية المصرية، فهي معركة أعادت التقدير لمكانة في العالم وفقا لتعبير نقيب الزراعيين.

وقال "خليفة"، في برقيته للرئيس السيسي:" بالأصالة عن نفسي وجموع الزراعيين نتقدم باسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكري اكتوبر المجيدة، وأن هذه المناسبة هي مبعث فخر واعتزاز بقواتنا المسلحة ورجالها والذين قدموا أرواحهم ودماءهم من اجل عزة وكرامة الوطن.

وأضاف نقيب الزراعيين:" نعاهدكم سيادة الرئيس ان نواصل بكم ومعكم العمل والكفاح من اجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع الوطن، ونسأل المولي عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الخالدة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلي مصرنا الغالية بالأمن والأمان والخير، معربا عن تقديره لكل من خطط وشارك في حرب أكتوبر المجيدة، مضيفا: "تحية لكل جندي مصري أستشهد من أجل الدفاع عن كل شبر من أراضي الوطن وعلى كل شيء فى كرامته وتحية لمن قدموا حياتهم فداء".

وأشار نقيب الزراعيين إلي أن حرب أكتوبر أكدت للعالم أجمع ان مصر هي الدولة المحورية الاولي في المنطقة وهي التي تحتل المكانة المتميزة بين الدول العربية، فهي من ترفع رأس الأمة العربية ومقبرة كل احتلال وكل من يمس شبرا من أرضها، معربا عن كل التقدير للأبطال الذين أعادوا لكل العرب عزتهم وكرامتهم، وان مصر تخوض كل يوم حربا دفاعا عن شعبها وصونا لكرامة العروبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق