طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم ونتعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي والتجاري عن شهر يوليو الجاري برقم التليفون فقط، كما يمكن الاستعلام عن الفاتورة برقم الحساب والاسم من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة WE، كما نلقي الضوء على خدمات الشركة لكل من النت المنزلي والتليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

من المقرر أن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري بدايةً من 15-7-2019 وتستمر فترة السداد حتى يوم 15-8-2019، ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاتصال بالرقم المختصر 111 من أي تليفون أرضي، حيث يتم اتباع التعليمات من خلال الخدمة الصوتية ورقم التليفون المستعلم عنه للتعرف على قيمة الفاتورة.

يمكنك الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات وإدخال كود المحافظة، ورقم التليفون، وعرض قيمة الفاتورة عن شهر يوليو الجاري.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

  • يمكنك دفع قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال ماكينات ATM، أو عبر خدمات فوري.
  • يمكنك دفع قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال الدفع الإلكتروني عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات عن طريق بطاقة الائتمان.
  • يتم السداد عن طريق أقرب سنترال أو من خلال فروع شركة TE Data للاتصالات.

طريقة الاستعلام عن الفاتورة إلكترونياً

  • الدخول إلى رابط الاستعلام عن الفاتورة التابع لشركة الاتصالات.
  • اختيار كود المحافظة، وتسجيل رقم التليفون.
  • الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.
  • كما يمكن الاستعلام من خلال تدوين رقم الحساب والنقر على اظهار الفواتير.

بعد أن يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً، يمكن الاستعلام عن الفواتير المتأخرة والتعرف عليها، ومن المقرر أنه يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي كل 3 شهور، كما أنه في حالة تأخير الفرد عن دفع الفواتير يتم فرض غرامة على العميل، وفي حالة عدم السداد تنقطع الخدمة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

  • يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2019 بدون قطع الخدمة أو غرامة تأخير حتى يوم 15 نوفمبر 2019، ويتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق رقم 111 والتعرف على قيمة الفاتورة أو الاستعلام عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات.

حاصلة على بكالوريوس هندسة، أعمل في مجال الكتابة والتدوين منذ أكثر من 8 سنوات، أعشق القراءة والمطالعة وأبحث عن كل جديد دائماً، أهوى القراءة والشعر والرسم.
أخطو خطوات أشعار أحمد شوقي حيث قال:
القراءة تفتح آفاق الفكر من يطالعه ويستأنس به يجد الجد ولا يعدم دعابة صحف ألفتها في شدة يتلاشى دونها الفكر انتهابا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق