الارشيف / مصر اليوم / اليوم السابع

أخبار .. انخفاض بدرجات الحرارة غدا وأمطار خفيفة على السواحل

نشر "" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، انخفاض بدرجات الحرارة غدا وأمطار خفيفة على السواحل.. والصغرى بالقاهرة 15 درجة.

 

انخفاض بدرجات الحرارة غدا وأمطار خفيفة على السواحل.. والصغرى بالقاهرة 15 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت انخفاض فى ، ليسود لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 

 

بقعة مظلمة على الكرة الأرضية.. "ناسا" تنشر صور لأوكرانيا من الفضاء خلال الليل

أظهرت صور لأقمار صناعية صادرة عن إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا)، أن أوكرانيا باتت بقعة مظلمة على الكرة الأرضية خلال الليل، حيث يعاني البلد الذي يتعرض لهجوم عسكري منذ أشهر أزمة كهرباء خانقة.

 

رئيس جهاز العاصمة الإدارية: مسارات خاصة لذوى الهمم بجميع طرق الأحياء السكنية

أكد المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أن أهم ما يميز الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة التصميمات المعمارية الخاصة بالواجهات التي بها محاكاة للمعمار الفرنسي بمنطقة جاردن سيتى ،حيث هناك اقتباس لمنطقة جاردن سيتى بالميادين صاحبة الطابع المميز للغاية.

 

كأس العالم 2022.. قطر تودع المونديال بالخسارة أمام السنغال 3 / 1

ودع المنتخب القطرى منافسات كأس العالم 2022 التى تستيضيفها الدوحة بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى كأس العالم 2022 .

 

كأس العالم 2022 .. نيمار يغيب عن دور المجموعات بسبب "إصابة الكاحل"

كشفت تقارير صحفية عن غياب نيمار نجم منتخب البرازيل بمباريات بلاده في دور المجموعات بكأس العالم 2022 المقام حاليا في قطر، إلى أن يعود من الإصابة في دور الـ16 حال تأهل الفريق

 

"كانى ويست" يعرض على ترامب منصب نائب الرئيس فى انتخابات 2024.. والأخير يرد

قال مغني الراب  الأمريكى كانى ويست فى مقطع على "تويتر" نشر مساء الخميس ، إنه تحدث عن حملته المزمعة خلال اجتماعه الأخير مع ترامب في منزله بمارالاجو في فلوريدا، وقال ويست في مقطع الفيديو: "أعتقد أن الشيء الذي أثار قلق ترامب أكثر من غيره ، هو أنني أطلب منه أن يكون نائب الرئيس أعتقد أن هذا كان أقل من ذلك في قائمة الأشياء التي فاجأته."

 

زى النهارده.. افتتاح مهيب لطريق الكباش بعد ترميمه بأيدٍ مصرية

فى حفل مهيب شهده العالم أجمع عبر احتفالية ترويجية وحضارية لمدينة الأقصر، وذلك لانتهاء مشروع الكشف عن طريق الكباش أو طريق المواكب الكبرى، أهم الطرق والعناصر الأثرية الخاصة بمدينة طيبة القديمة "الأقصر حاليًّا".

 

إمام المسجد النبوى: "اتقوا الله فى النساء واستوصوا بهن خيرًا"

تحدث إمام وخطيب المسجد النبوى الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن البعيجان فى خطبة الجمعة اليوم عن الطلاق وأثره على الأسرة، موصيًا المسلمين بتقوى الله عز وجل.

 

 

أحد مشايخ سيوة: المشروعات المقامة بالواحة فى عهد الرئيس السيسى لا تعد ولا تحصى

قال بلال أحمد بلال، أحد مشايخ واحة سيوة، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالواحة اهتمام بلا حدود، مضيفا أن جميع الأهالى بسيوة يشكرون الرئيس على المجهودات والمشروعات فى الواحة، خاصة حل مشكلة الصرف الزراعى.

 

انسداد معوى.. آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام.. فيديو

تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للنجمة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة كشفها الدكتور وائل غفير الطبيب المعالج للفنانة وأوضح أن هناك تحسنا فى حالتها وهى موجودة حاليا بالمستشفى كاشفا أن لديها التصاقات فى الأمعاء وانسداد معوى.

 

خليك واعى.. الحكومة تنفى إقرار زيادة جديدة على ضريبة الدخل

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما من أنباء بشأن إقرار زيادة جديدة على ضريبة الدخل تزامنًا مع الأزمة الاقتصادية العالمية، تواصل المركز مع ، والتى نفت تلك الأنباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا