مؤشرات شبهة نهائية.. حسين خيري نقيبا عاما لأطباء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت المؤشرات شبه النهائية في عمليات الفرز بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، فوز الدكتور حسين خيري بمقعد نقيب الأطباء للمرة الثانية على التوالي، من بين 16 مرشحًا.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الانتخابات رسميًا الإثنين المقبل في مؤتمر صحفي بدار الحكمة.

وانطلقت أمس انتخابات التجديد النصفى للأطباء، ويتنافس 16 طبيبا على مقعد النقيب العام للأطباء، ومئات المرشحين على كافة المقاعد بالمحافظات، ومقاعد النقابة العامة، ويتنافس 4 قوائم في الانتخابات وهم "التقارب، المستقبل، الاستقلال، أطباء ".

9 قواعد للتصويت في انتخابات نقابة الأطباء 11 أكتوبر

والمرشحون على عضوية النقيب العام بأسماء الشهرة، هم: "جمال شعبان، حسين خيرى، أبو المجد الهوارى، أحمد رؤوف، أحمد شوشة، أمنية إبراهيم، أسامة عبد الحى، صلاح سلام، على كامل، محسن عماد الدين سالم، محمد سلامة، محمد شوكت الأخضر، محمد نصر، محمود عبد العاطى، معتصم الشريف، هشام فتحى".

كما يترشح على عضوية مجلس النقابة العامة أكثر من 15 سنة: 355 طبيبا، ويترشح على عضوية مجلس النقابة العامة أقل من 15 سنة: 14 طبيبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق