5 أهداف من انعقاد مؤتمر ومعرض "موك" للبترول والغاز بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك "، والذي سيعقد في محافظة الإسكندرية الثلاثاء المقبل.

ويهدف المؤتمر إلى الشركات العالمية خططها الاستثمارية بمصر في عمليات البحث والتنقيب عن الزيت الخام والغاز بجانب استعراض هذه الشركات إنجازاتها في مجالات الأنشطة البترولية، كما يستهدف المؤتمر أيضا تحقيق رواج سياحي لمحافظة الإسكندرية لأنه سيحضره أكثر من7 آلاف زائر باعتبارهم وفود مشاركة في المؤتمر.

كما يعرض أيضا الفرص الاستثمارية في التنقيب عن الغاز في مياه البحر المتوسط كما سيشهد توقيع عدة إتفاقيات بترولية مع كبرى شركات عالمية بجانب تكريم رموز من القوات المصرية وخاصة البحرية لدورها المنوط والمتميز في حماية منصات الغاز البحرية.

وطرحت وزارة البترول، عبر الموقع الرسمي للمؤتمر والمعرض، أستمارة الحجز للشركات والجهات المختلفة، للمشاركة في مؤتمر ومعرض دول حوض البحر المتوسط (MOC) بالإسكندرية، والذي ينطلق الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 وحتى الخميس 16 من ذات الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق