محكمة الأسرة | ابتسام فى دعواها: ”بيخوني مع 7 سيدات”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"بعد 30 سنة عشرة بينا.. اتجوزعلي بنت أصغر من أولاده غيرعلاقته مع 6 سيدات".. بهذا الكلمات رفعت ربة منزل تدعى" ابتسام"، دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر.

وروت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة: "تزوجت منذ 30 سنة من رجل عشت حياتي خادمة، لا يعرف ربنا حرمت نفسي من كل شىء لكى أحافظ على أولادى الثلاثة.

واستكملت "ابتسام" في داعوها أمام الأسرة: "أولادي الثلاثة حاصلون على مؤهلات عليا وتزوجوا جميعا، فكنت طوال السنوات الماضية وأنا بخاف على خراب البيت واتحمل خيانته المستمرة من أجلهم، ولكن قلبى كان يتقطع، واكتشفت خيانته لى منذ 10 سنوات من رسائل متبادلة بينه وبين سيدة متزوجة على هاتفه المحمول".

 

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ومن الحب ما قتل.. آية تحكي قصتها وتطالب بأولادها


وأوضحت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "لم أوضح له أي شيء وحاولت بكل الطرق أن يتصلح حالة، وأحاول أغير من نفسى وبرغم ذلك استمر في خيانتي، فاشترى شقة بمنطقة العجمى بالهانوفيل بمحافظة الإسكندرية، وبدأ يتردد عليها كثيرا بحجج مختلفة، طلبت منه الذهاب معه ولكنه رفض، وبمراقبتى لهاتفه المحمول اكتشفت ارتباطه بعلاقة عاطفية مع واحده جارته فى العجمى، بالإضافة إلى وجود علاقات أخرى تعدت السبع فتيات مسجلة على الرسائل بهاتفه برسائل غرامية".

وأكدت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة: "سافرت وراه أراقبه وجدته مع فتاة أصغر من أولادنا وقالت إنها متزوجة منه بورقة عرفيا، فطلبت منه الطلاق وديا رفض، وطلب منى التنازل عن حقوقى الشرعية، فلجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق