محكمة الأسرة | دنيا: بيأجر الشقة وأنا نايمة لممارسة الدعارة بـ300 جنيه في الساعة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"جوزي كان بيديني عقاقير منومة كل يوم بالليل، ومفهمني إن دا علاج الدكتور كتبه عشان بنعاني من مشكلة في موضوع الخلفة، كان بيخليني أنام ويأجر الشقة بالساعات لممارسة الدعارة"، بهذه الكلمات بدأت دينا صاحبة 28 عامًا، تروي مأساتها التي دفعتها لطلب الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بالمنوفية.

تقول دنيا في دعواها أمام محكمة الأسرة بمحافظة المنوفية: "تزوجت من 10 أشهر، من شقيق صديقتي المقربة لي، وكنت انتظر هذة اللحظة، التي ستجمع بيننا في منزل واحد إلا أن الذي طال انتظاره تحول إلى كابوس بشع بعد أن اكتشفت حقيقة زوجي المأساوية.

 

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالمنوفية: "بعد ثلاث شهور من الزواج بدأ يديني حبوب منومة على أساس أنه علاج بحجة أن عندي مشكلة في موضوع الخلفة، وأنا صدقته وسمعت كلامه وبقيت باخدها كل يوم في وقت معين بإستمرار، ولاحظت أن أنا من بعد ما بدأت أخد الحبوب دى بقيت كل يوم أصحي كسلانة جدًا مش قادرة اقوم من السرير وعلى طول عايزة أنام".

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالمنوفية: " لم أعد قادرة على فعل شيء في البيت مثل الستات التانية على طول نايمة، فبدأت أشك في الأمر، وخاصة أني كنت ألاحظ بعض التغيرات في الشقة عند الاستيقاظ كل يوم فقررت عدم تناول  الدواء علشان أعرف أيه الى بيحصل ليا".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| زوج: مراتي بتحط لابنى منوم في الببرونة

 

وأكملت "دنيا" في دعواها أمام محكمة الأسرة بالمنوفية: "جوزي إداني الحبوب على عادته زى كل مرة وأنا سبتها وعملت نفسي نايمة علشان أعرف الحقيقة، وكانت المفاجأة أنه جايب رجالة وفتيات في الشقة يسهروا فيها وبياخد منهم في الساعة 300 جنيه، وأما كشفته برر زوجي تصرفاته دا إن ظروف المعيشة بقت صعبه جدًا وأنه بيعمل كدا عشان أما نجيب عيال نعرف نصرف عليهم ونعيشهم كويس زى باقى الناس، قالي مش أحسن ما أنصب ولا أسرق من حد، وبعدين ما هما بيجوا بمزاجهم وبيدفعوا بمزاجهم، أنا مغصبتش حد على حاجة".

وأوضحت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "طلبت منه الطلاق ولكنه رفض ووعدني بأنه لن يقدم على فعل هذا مرة أخرى، ولكني لم أمن على نفسي معه لأنه لم يخف علي بل وضعنى في وسط الخطر، وجعلني محورا لحديث الجيران بسبب دخول رجالة وستات بإستمرار إلى شقتي، فأقدمت على رفع دعوى خلع ضده زوجى للطلاق منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق