”بتعتبرني صراف آلي”.. ”محمد” يتهم ”صفاء” بالنشوز أمام محكمة الأسرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"كانت تعاملني كصراف آلي تسحب منه ما تشاء".. بهذه الكلمات بدأ زوج حكايته أمام محكمة الأسرة في الجديدة، حيث أقام دعوى نشوز ضد زوجته، مشيرًا إلى أنه عاش 6 سنوات من العذاب مع هذه الزوجة المستهترة التي لا يدوار ببالها سوى التسوق مع أصدقائها والصرف ببذخ من ماله بدعوى إنها تريد أن تعوض ما فاتها من أيام صعبة في بيت أهلها.

 

وقال "محمد" إنه حاول طوال سنوات الزواج من "صفاء" أن يجعلها تعيش بمستوى اجتماعي ومالي جيد يرضيها ويكفي متطالباتها، مؤكدًا أنه كان يعمل بوظيفتين قبل أن تزداد طلباتها ومصاريفها التي أصبحت كابوسًا يعانيه كل يوم اضطر إلى العمل بوظيفة ثالثة.

اقرأ أيضًا: حمايا هددني بحرق عيالي.. جيلان تصرخ وتطالب بحضانة طفليها

 

وتابع "محمد" أنه كان نعم الزوج بشهادة أسرتها التي كانت تعاني من ظروف صعبة، مؤكدًا أنها لم تكتفِ بذلك بل زادت الأمر سوء بإسائتها لأهله، وأكملت مصائبها بالاستيلاء على شقته.

 

وأشار الزوج إلى أنها حررت ضده محضرًا، رغم أنه لم يفعل بها شيئًا، تتهم فيه بأنه بدد منقولاتها، وعندما عاد من عمله طردته من شقته لتستمر في نشوزها وإعراضها عن استكمال الحياة المنعمة التي كان يعيشها فيها، وتترك له ابنته التي عانت هي الأخرى من قسوة أمها المستهترة لكي تستطيع أن تعيش حياة جديدة ليس بها إلا سهر و"فسح" مع أصدقائها.

 

ولفت الزوج إلى أنه لجأ إلى المحكمة ليثبت من خلال شهادة أهلها وابنته مدى استهتارها ونشوزها عن العيش في حياة تحلم بها أي زوجة تريد أن تحيا حياة مستقرة ماديا ومعنويا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق