عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خلصت الحكاية.. صلاح خارج في هذا الموعد .. وعرضان سوبر للفرعون

  • 1/2
  • 2/2

لم يعد البقاء في  مُرضيًا للفرعون المصري  نجم فريق الريدز وهدافه على مدار المواسم الماضية.فريق ليفربول دخل النفق المظلم وانقاد لهزائم وتعثرات ألقت بالفريق في المركز التاسع بجدول البطولة، بعد 19 مباراة جمع خلالها 29 نقطة فقط.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

وحافظ آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة متقدمًا على وصيفه مانشستر سيتي صاحب الـ 45 نقطة مع بقاء مباراة للجانرز.وجاء في المركز الثالث نيوكاسل برصيد 39 نقطة بنفس عدد النقاط مع صاحب المركز الرابع ، بينما حل خامسًا توتنهام برصيد 36 نقطة.

ليفربول يعاني 

ويمر ليفربول خلال الفترة الأخيرة بفترة عصيبة من سوء المستوى وتدهور النتائج من أول الموسم. ولم يستطع لاعبو الفريق محمد صلاح وفان دايك وفيرمينو أو الصفقات الجديدة نونيز وكارفاليو مساعدة الفريق لبلوغ المربع الذهبي لترتيب الدوري الإنجليزي.

أقفز من السفينة ياصلاح 

وطالب محبو محمد صلاح في والوطن العربي، اللاعب بالقفز من سفينة ليفربول الغارقة أسوة بزميله ساديو ماني.وقال محبو محمد صلاح إن الموسم الحالي قد يصبح صفريًا للفرعون المصري للمرة الأولى منذ تواجده بالبريميرليج.وبات من الصعب أن يحقق صلاح أحد ألقابه المحببة هذا الموسم، سواء بالفوز بلقب الهداف أو لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي.وسيعاني صلاح في انتزاع لقب الأفضل في أفريقيا، بسبب تألق عدد من النجوم الأفارقة في كأس العالم وأبرزهم أشرف حكيمي وحكيم زياش، بالإضافة لتألق رياض محرز اللافت مع مانشستر سيتي.

سنوات العسل انتهت مع كلوب 

ويبدو أن قناعة المدير الفني الألماني يورجن كلوب بخدمات محمد صلاح لم تعد موجودة، بعدما كشفت تقارير ايطالية نية المدير الفني البحث عن بديل لـ صلاح.وقالت صحيفة، كالتشيو ميركاتو، الإيطالية إن كلوب فتح الباب أمام صلاح من أجل الرحيل، وطالب الإدارة بالتعاقد مع بديل للجناح المصري خلال الفترة القادمة.ويُركز يورجن كلوب على انتداب الجناح الإيطالي الواعد فريدريكو كييزا لاعب نادي ، والذي يجد فيه كلوب بديلًا مثاليًا لتعويض صلاح.واشترطت إدارة ليفربول الإنجليزي رحيل الفرعون المصري عن صفوف الفريق، مقابل 80 مليون يورو.

متى يرحل محمد صلاح

ويرتبط موعد رحيل محمد صلاح عن فريق ليفربول بانتهاء الموسم الحالي والذي يشارك فيه ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.وإذا لم يستطع ليفربول الحصول على مركز رابع في الترتيب على الأقل بالدوري الإنجليزي، فإن صلاح لن يستمر مع الفريق خلال الموسم القادم.

عرض فرنسي لا يُرفض 

وفقا للتقارير المتداولة، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم  100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.وأفادت صحف إنجليزية، أن محمد صلاح سيرحل عن صفوف ليفربول بشكل مؤكد في حال فشل الفريق في حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

هل يزامل رونالدو في ؟

وكانت ثارت أنباء حول تحرك الأندية السعودية وأبرزها نادي الهلال للحصول على توقيع الدولي الأرجنتيني ليونيل ، وفي حال رحيل الأخير بالفعل، فإن باريس سيحاول بكل ما لديه من جهد للحصول على خدمات محمد صلاح لتعويض ميسي.لكن تقارير أخرى قالت إن محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى الدوري ، خلال الفترة المقبلة.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا