الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صوت وصورة .. يجهز مفاجأة قوية لجماهير الزمالك الليلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن المستشار ، رئيس نادي الزمالك، عن إذاعة لقاء مع الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك.وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع :” الليلة على صفحة المستشار مرتضى منصور بالصوت والصورة سيتم إذاعة لقائه مع الجهاز الفني”.حقق فريق غزل المحلة فوزاً مستحقاً على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المحلة في الجولة الـ15 من منافسات الدوري المصري. وافتتح غزل المحلة التهديف في الدقيقة 5، بعد تمريرة رائعة من أحمد النادري إلى أوروك الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء “لوب” من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.
 وأضاف غزل المحلة الهدف الثاني فى الدقيقة 19، عن طريق أحمد النادري بعد تمريرة رائعة من أحمد الشيخ ليضعه منفرداً ويسددها بقوة فتسكن شباك الزمالك. وجاء هدف تقليص الفارق لنادي الزمالك فى الدقيقة 62 عن طريق زيزو من ركلة جزاء.

الزمالك في المركز الخامس

وبهذه النتيجة يتجمد الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة ،وأرتفع رصيد المحلة إلى النقطة 25 فى المركز السابع.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا