.. بيشوي وميرنا ماتوا وهما رايحين خطوبة أختهم في إسكندرية.. العرسان بيواجهوا الموت

بوابة المصريين في الكويت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بين لحظة وأخرى، تحول العُرس إلى مأتم، لتتوشح الإسكندرية بالأسود حُزنًا على وفاة أشقاء عروس، غادروا دُنيانا وهم في طريقهم لحفل خطوبة شقيقتهما، لتصعد أرواحهم لبارئها على الفور، ويظل العريس والعروس بالعناية المركزة في مواجهة الموت. 

حادث أليم، تحول فيه الفرح إلى تشييع جثامين، بعدما رحل الشقيقان وظلت الثالثة «العروس» بين الحياة والموت رفقة عريسها، الذين تحولت مراسم خطبتهما لجنازة مُهيبة في استقبال الضحايا، بكنيسة مارجرجس الموجودة بغيط العنب، في الإسكندرية. 

حادث العروسين وأشقاء العروس

«ماري وخطيبها عملوا حادثة وهما رايحين نص إكليلهم من شوية، وحالتهم وحشة قوي صلولهم»، منشور نشره شاب يُدعى «مينا عماد» مُطالبًا بالصلاة والدعاء، لأصدقائه الذين تعرضوا لحادث أليم أسفر عن نقلهم للعناية المركزة، قبل أن يعود مُجددًا مؤكدًا أن أشقاء العروس والمصور، ماتوا بالفعل، قائلًا: «المصور مات، وبيشوي أخوهم مات، وميرنا أختها كمان ماتت». 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة