الاتحاد السكندري يضرب المحلة بثلاثية.. والطلائع يزيد أوجاع الإسماعيلي

بوابة المصريين في الكويت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين على ضيفه غزل المحلة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، في الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح كريستوفاو مابولولو التسجيل للاتحاد السكندري في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، إذ أرسل إبراهيم حسن كرة عرضية بعدما تلاعب بمدافعي المحلة ليقابلها مابولولو بضربة راسية رائعة داخل مرمى عمرو شعبان.

وأضاف بنجامين بواتينج الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 73، قبل أن يعزز فوزي الحناوي النتيجة ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وأهدر إبراهيم حسن ركلة جزاء للاتحاد السكندري في الدقيقة 71، تصدى لها عمر شعبان حارس مرمى غزل المحلة ببراعة.

الاتحاد السكندري يحق فوزه الأول في 2022

وحقق الاتحاد السكندري أول فوز له في الدوري المصري في 2022؛ إذ أنه كان آخر فوز له في الدوري يوم 21 نوفمبر 2021 بهدف نظيف أمام الجونة.

كما حقق عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري، أول فوز له مع زعيم الثغر بعد توليه مهمة الفريق خلال الفتر الماضية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 19 في المركز اـ13 بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 20 في المركز الـ11.

طلائع الجيش يزيد جراح الإسماعيلي 

وفي مباراة أخرى، فاز طلائع الجيش بهدف نظيف على الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة 17 في الدوري المصري. 

 

وسجل أحمد سمير هدف طلائع الجيش في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

ويواصل طلائع الجيش عروضه القوية في الدوري المصري، تحت قيادة طارق العشري ويحقق الفوز الخامس، هذا الموسم.

فيما يواصل الإسماعيلي معاناته بالدوري المصري، ويتلقى الهزيمة التاسعة في الدوري هذا الموسم.

وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 22 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتز، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 11 في المركز الـ16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة