صدام بين موسيماني ولجنة التخطيط في الأهلي بسبب عودة كهربا

بوابة المصريين في الكويت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية، دخول بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جدال مع لجنة تخطيط الكرة بالنادي التي يترأسها محسن صالح، بسبب ملف عودة محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني، ناقش موقف المعارين مع لجنة تخطيط الكرة خلال الآونة الماضية، قبل بدء فترة الميركاتو الصيفي، من أجل حسم موقف الراحلين والصفقات الجديدة وتجديد إعارة عدد من اللاعبين.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط اختلفت مع بيتسو موسيماني حول موقف كهربا، إذ يرفض الأخير عودة اللاعب مبررًا ذلك بعدم تألقه في صفوف فريقه التركي، إلا أن لجنة التخطيط أكدت حاجة الفريق لخدمات اللاعب في الموسم المقبل.

كهربا في هاتاي سبور

موسيماني يؤجل موقف كهربا

وأشار المصدر إلى أن الجدل بين لجنة تخطيط الكرة في الأهلي وبيتسو موسيماني، انتهى بتأجيل قرار حسم موقف اللاعب حتى نهاية الموسم، إذ من المقرر عودة اللاعب إلى صفوف الفريق مع نهاية مدة إعارته بنهاية الموسم، ومن ثم حسم مصيره.

ولعب كهربا مع هاتاي سبور منذ انضمامه للفريق التركي، 9 مباريات بواقع 272 دقيقة، ولم يسجل أي هدف لكنه صنع هدفين.

الأهلي يتعثر في مسابقة الدوري الممتاز

وخسر الأهلي 7 نقاط خلال آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ خسر من المصري بهدف دون رد، ثم تعثر بالتعادل السلبي مع طلائع الجيش، في الجولة السابقة، وأخيرًا تعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق أمس، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء سددها محمد مجدي أفشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة