: متعود على التسجيل في الأهلي.. وكنت على وشك العودة للزمالك

بوابة المصريين في الكويت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، عن أن الخروج بنقطة التعادل أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ليس أمراً سيئاً، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، موضحاً أنه تعود على التسجيل في شباك الفريق الأحمر، وكاشفاً عن أنه كان قريباً من العودة لصفوف فريقه السابق الزمالك في الموسم الماضي.

مهاجم سيراميكا كليوباترا: قدمنا مباراة كبيرة ضد الأهلي والتعادل ليس سيئاً

وقال باسم مرسي في تصريحات هاتفية لبرنامج «ملعب أون تايم»، مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «قدمنا مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، وكنا نطمع في الفوز، وأنا متعود على التسجيل في شباك الأهلي، ولعبنا على المرتدات منذ بداية اللقاء، بالإضافة للاختراق من الأطراف، ولذلك نجحنا في إحراز هدف».

                  هدف باسم مرسي في محمد الشناوي

وتابع: «ربنا بيوفقني في مبارياتي ضد القلعة الحمراء، والخروج بنقطة في هذا اللقاء ليس أمراً سيئاً، وخاصة بعد الفوز ضد بيراميدز، 4 نقاط من مواجهتين غاية في الصعوبة، نستطيع البناء عليهم خلال المرحلة المقبلة».

وواصل: «هيثم شعبان مدرب كبير، وخطته في لقاء الأهلي كانت ناجحة، وعنده أكثر من سيناريو خلال كل لقاء».

باسم مرسي: علاقتي جيدة بـ فيريرا.. وأتمنى الانضمام لمنتخب

وأكمل: «كنت قريباً من العودة لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم الماضي، ولكن مازال في عقدي عامين مع سيراميكا، وحبي كبير للفريق الأبيض، ولديهم مدير فني كبير وهو فيريرا، الذي علمني كرة القدم بشكل صحيح وأتمتع بعلاقة جيدة معه».

وأضاف: «شرف لأي لاعب ارتداء قميص منتخب مصر، وإيهاب جلال هو من ضمني لصفوف مصر المقاصة في وقت سابق، أبارك له على قيادة الفراعنة، وأتمنى أن أرتدي قميص المنتخب مجدداً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة