أمير مرتضى: أستبعد انتقال بن شرقي للأهلي وفيريرا لم يطلب رحيل شيكابالا

بوابة المصريين في الكويت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أمير  المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  لم يطلب رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام عن القلعة البيضاء.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية: «كنت أعارض فكرة رحيل جايمي باتشيكو عن نادي الزمالك خاصة أنه كان يسير مع الفريق بشكل جيد، وكنت أرى أن فكرة التعاقد مع كارتيرون لخلافته فكرة غير جيدة.. بكل تأكيد توقيت اتخاذ هذا القرار سيئا».

أمير مرتضى: جالاتا سراي طلب ضم مقابل 8 ملايين يورو

وأضاف: «خلال الفترة التي رحلنا فيها عن إدارة نادي الزمالك، لم يحدث تواصل بيني وبين أي لاعب لأنصحه بأي أمر، لكن هناك لاعبين اتصلوا بي لطلب النصيحة، مثل مصطفى محمد».

وتابع: «لو كنا تواجدنا أثناء فترة رحيل مصطفى محمد عن نادي الزمالك وانتقاله لجالاتا سراي، لكنا رفضنا رحيله مقابل 4 ملايين يورو فقط، والمفاوضات مع جالاتا سراي كانت موجودة وكنا طلبنا 10 ملايين يورو، والمبلغ تراجع لـ8 ملايين فوري وليس على دفعات».

مصطفى محمد

واستكمل: «تلقيت عدة أيضا للعمل في منصب المدير الرياضي للعديد من الأندية سواء داخل ، أو خارجها، ولكنني رفضتها، نعم كنت سعيدا بكل تأكيد لتلقي تلك العروض على الصعيد المعنوي، خاصة أنني بذلك أتخلص من مقولة التواجد بمنصب داخل نادي الزمالك بفضل والدي، ولا أتقاضي أي مليم واحد مقابل العمل بنادي الزمالك».

مصير شيكابالا ومستقبل أشرف بن شرقي

وأردف: «لا صحة على الإطلاق لرغبة فيريرا في الاستغناء عن شيكابالا وحازم إمام، ومن الوارد أيضا أن يكون هناك أي حدث مع نهاية الموسم يعدل مسار التفاوض مع الخماسي الذي تم الإعلان عن عدم التجديد له للبقاء في الزمالك».

وحول مدى انزعاجه حال رحيل بن شرقي عن الزمالك وانتقاله للأهلي كلاعب حر نهاية الموسم، أجاب : «نحن نعيش في عصر احتراف، وبالتالي من حق أي لاعب الانتقال للأهلي أو بيراميدز على سبيل المثال حال رأى أن مصلحته تكمن في عدم التواجد مع الزمالك، ولكنني أستبعد انتقال بن شرقي للأهلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة