الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل إغراءات الزمالك لخطف خماسي طائرة الأهلي سيدات

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل إدارة القلعة البيضاء، لضم خماسي فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، لصفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، وذلك بعد عودتهم من بطولة أفريقيا للأندية التي أقيمت في ، وانتهت بفوز الوداد بهدف دون رد.

تفاصيل إغراءات الزمالك لخطف خماسي طائرة السيدات بالأهلي.. أبرزها فريدة العسقلاني

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن إدارة نادي الزمالك تسعى خلال الأيام المقبلة لحسم الاتفاق والإعلان الرسمي عن ضم كلا من: دانا شوقي – مايا ممدوح – مريم متولي – مريم مصطفى – فريدة العسقلاني.

                           فريدة العسقلاني

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك قدم عرضاً لكل لاعبة بالحصول على مليون جنيه، كراتب سنوي، ثم تم رفع العرض إلى مليون و200 ألف جنيه، بينما اكتفى الأهلي بتقديم عرض وصل إلى 250 ألف جنيه.

مصدر: فريدة العسقلاني لم تحسم قرارها بشأن الأهلي والزمالك

وأضاف المصدر أن فريدة العسقلاني لم تحسم قرارها بعد، نظراً لارتباطها بالنادي الأهلي على مدار عدة سنوات، رغم أنها جلست مع إدارة نادي الزمالك منذ بضع أيام، وأصبحت قريبة من التوقيع الرسمي لصالح القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن دانا شوقي فضلت الرحيل عن الأهلي في ظل تواجد عدة لاعبات بمركزها، بينما فاجئت مايا ممدوح الجميع بقرارها، خاصة أنها نجلة ممدوح إسماعيل أحد نجوم فريق الكرة الطائرة التاريخيين بالنادي الأهلي، وزوجة محمد عادل «دولا» لاعب فريق الرجال بالقلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر إلى ثنائي فريق سيدات الكرة الطائرة «دانا شوقي ومروة مجدي» على ما قدمتاه مع النادي خلال الفترة الماضية، وذلك قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، حيث علمت إدارة القلعة الحمراء بمفاوضات الزمالك مع دانا شوقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا