الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. بسبب زيزو ومصطفى فتحي.. : “جبت آخري أنا وأولادي”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد  رئيس نادي الزمالك أن أمير مرتضى لم يقل نهائيا إن زيزو سينتقل للأهلي وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.وقال خلال المؤتمر المنعقد حاليا بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي. “هل ده كلام يعقل أن أمير مرتضى يقول إن زيزو سينتقل للأهلي.. وبالنسبة للكلام اللي بيتقال إن مصطفى فتحي سينتقل للأهلي هل ده يعقل وأن نادي التعاون لم يسدد مستحقات شراء مصطفى فتحي”.

وتابع رئيس الزمالك: “سيبونا نشتغل عشان أنا جبت آخرى أنا وأولادي لأن لو استمر الوضع كدا هنرحل عن نادي الزمالك”. مصطفى فتحيوأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة أن نادي التعاون السعودي لا يستطيع بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق لأي نادي، خاصة وأن النادي السعودي. وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك ينتظر قيمة صفقة بيع لجالطة سراي يوم 30 يونيو الجاري، موضحا أنه كان يرغب في بيع اللاعب بعشرة ملايين دولار، ولكن اللجنة السابقة لإدارة النادي باعت مصطفى محمد بـ6 ملايين دولار وبالتقسيط.مرتضي منصورونفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات سابقة حقيقة ما عن احتجازه فى المحكمة وقام ببث من داخل مقر نادي الزمالك وهو يتفقد النادي وأنه يطمئن البعض بأنه لن يكون شوكة فى ظهر بلده.وأضاف، أنه سيتم افتتاح النادي النهري يوم الجمعة المقبلة.كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مطالب ناديه بعدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأي مباراة حتى يلعب الأهلي جميع مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري.وأكد مرتضى من خلال فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “” أنه ليس لديه أي مشكلة شخصية مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مؤكدا أن البعض يحاول تأجيج الفتن بين الجمهورين.ومن ناحية أخرى يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم ١٣ يونيو على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس للموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا