الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ميدو: فيوتشر تعاقد مع «لاعيبة جعانة كورة وألقاب وبطولات»

  • 1/2
  • 2/2

أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن فريق فيوتشر نجح بامتياز في تكوين فريق قوي خلال موسمه الأول ببطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن إدارة فيوتشر تعاقدت مع «لاعيبة جعانة كورة» ويريدون تحقيق العديد من النجاحات والألقاب، مؤكداً أن عناصر الخبرة التي ضمها الفريق لا تزال متعطشة لتحقيق البطولات بعدما عطلتها الإصابات أو الانتقادات.

وتابع في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا: «فيوتشر بتأهله إلى نهائي بطولة كأس الرابطة وتأهله للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه حقق الأهداف المطلوبة هذا الموسم».

وقال ميدو: «أحد أهم أسرار نجاح فيوتشر أيضاً اللائحة التي وضعتها إدارة النادي وربطها بما يحققها اللاعبون من أرقام على مدار الموسم».

ميدو يوضح مكاسب الأندية من بطولة كأس الرابطة

شدد ميدو، على أن بطولة كأس رابطة الأندية حققت العديد من المكاسب في نسختها الأولى لأندية الدوري الممتاز.

وأكد أن كأس الرابطة منحت الفرصة للعديد من الناشئين والبدلاء في أغلب الفرق، كما أبدى ميدو سعادته بحصول اللاعبين الصاعدين على الفرصة في بعض أندية الدوري خاصة الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك.

وأشار إلى أن هناك أندية أخرى نجحت في تسويق بعض اللاعبين الصاعدين بعد ظهورهم في مباريات بطولة كأس الرابطة وهو ما يعود بالنفع المالي على الأندية.

ويرى ميدو أن هناك أندية تحتاج للفوز لبطولات من أجل جماهيرها، موضحاً أن كأس الرابطة منحت الفرصة لأندية كبرى من أجل المنافسة على لقب جديد مثل غزل المحلة والإسماعيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا