الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

علي لطفي يقترب من الرحيل عن الأهلي.. وفيوتشر في الصورة

  • 1/2
  • 2/2

اقترب علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، من أجل الحصول على فرصة المشاركة، خاصة في ظل تلقيه عددا من العروض من داخل الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر مقرب من علي لطفي، أن الحارس تلقى عددا من العروض من داخل الدوري المصري، خلال الفترة الماضية، للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن حارس النادي الأهلي يدرس العروض المقدمة له، في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف الأحمر، والحصول على فرصة المشاركة، خاصة أنه يشارك كبديل لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي للشياطين الحمر.

فيوتشر على رأس علي لطفي للرحيل عن الأهلي

وأوضح المصدر أن علي لطفي يمتلك عدة عروض، أبرزها من ناديي فيوتشر والاتحاد السكندري، على أن يتم تلك المفاوضات بشكل نهائي، مع نهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن علي لطفي قد يقبل عرض فيوتشر، حال دخولهم في مفاوضات رسمية مع الأهلي، خاصة أن الفريق سيشارك في الكونفيدرالية الأفريقية.

                         علي لطفي حارس النادي الأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة فيوتشر بعد التعادل أمام الجونة

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام فيوتشر، بعد التعادل في آخر مبارياته أمام الجونة، أمس الثلاثاء، سلبيا بدون أهداف، على ستاد خالد بشارة، والخسارة أمام بثلاثية مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا