الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور.. حشرة غريبة تثير الجدل على «تيك توك».. تسببت في هروب سيدة من عملها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مقطع حقق ملايين المشاهدات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، وذلك بعدما وثق ظهور حشرة غريبة داخل أحد المكاتب الخاصة، تسببت في هروب المرأة صاحبة المكتب من مكان عملها، بعد شعورها بالذعر الشديد.

تفاصيل الفيديو المثير للجدل

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته السيدة البريطانية عبر منصة الفيديوهات «تيك توك»، ظهرت حشرة كبيرة الحجم، وتبدو وكأنها كرة من الغبار تتطاير، وهو ما أثار خوف المرأة منها، وكذلك اشمئزازها، ما دفعها لترك مكتبها على الفور.

وخلال الفيديو قالت السيدة مازحة، إنها رأت حشرة قد تبدو قاتلة، ولكنها متخفية في هيئة كرة من الغبار، وسرعان ما يحقق الفيديو ملايين المشاهدات التي وصلت إلى نحو 9 ونصف مليون مشاهدة، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

6987157841659795531.jpg

تفاعل المتابعين مع فيديو الحشرة القاتلة

حقق الفيديو ملايين المشاهدات وكذلك التعليقات التي جاءت ما بين السخرية ودعم السيدة البريطانية في موقفها تجاه هذه الحشرة الغريبة، التي لم يتم التعرف عليها بعد، إذ جاء من بين التعليقات: «عند رؤيتها كنت سأفقد الوعي»، «الآن لا أستطيع حتى أن أثق بكرات الغبار الآن».

الكشف عن نوع الحشرة الغريبة

فيما كشف أحد المتابعين خلال تعليقه عن نوع الحشرة الغريبة، موضحًا أنها تعرف بـ «Reduvius personatus»، وهي نوع من الحشرات القاتلة التي تسمى بحشرات الغبار، فيما يطلق عليها بعض الخبراء «الصياد المقنع».

6987157841659795531.jpg

وباستخدام تنكرها بالغبار الذي يظهر على جسمها، تتمكن هذه الحشرة من اصطياد الحشرات المفصليات الصغيرة بما في ذلك قمل الخشب، والنمل الأبيض، وبق الفراش.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا