الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يفتح النار على جماهير الزمالك والسبب مثير

  • 1/2
  • 2/2

فتح المستشار رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النار على جماهير الفريق الأبيض وذلك بسبب أحمد سيد زيزو خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

مرتضى منصور يفتح النار على جماهير الزمالك

 وخرج مرتضى منصور وانتقد عدد كبير من جماهير الزمالك التي قامت بتسريب الصفقات التي قامت الإدارة بحسمها في الفترة الأخيرة استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023.  وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفيزيونية:”لا أفهم ما السبب الرئيسي لهجوم جماهير الزمالك والاعتراض بعد تسريب الصفقات التي قمنا بها في الفترة الأخيرة، على الجماهير الاحتفال بالبطولات والانتصارات فقط ولا تتدخل في الأمور الإدارية”. وأضاف:”يجب أن اوجه رسالة إلى جماهير الزمالك، أمير مرتضى منصور تعاقد مع أكثر من لاعب سوبر وسوف يتم الإعلان عنها بعد الفوز ببطولة الدوري المصري ومباراة الإتحاد السكندري”. وأتم:”سؤالي إلى جماهير الزمالك هو كان حد فيكم يعرف زيزو؟، قمنا بالاتفاق مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على اختياره جميع الصفقات التي يرغب بها في الموسم الجديد”. 

موعد مباراة الزمالك المقبلة

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق فاركو يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري المصري على ستاد الإسكندرية.
إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا