الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صدمة لعشاق الأبيض.. بالأسماء ضياع 3 سوبر من الزمالك رسميا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يزال مسئولو نادي الزمالك بقيادة يبحثون عن دعم الفريق الأول لكرة القدم بأفضل الصفقات الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وشهدت الفترة الماضية دخول الزمالك في مفاوضات جادة مع العديد من اللاعبين البارزين للحصول على خدماتهم وضمهم للفريق الأبيض ، وأكد مرتضى منصور حصول الزمالك على توقيع عدد من اللاعبين المميزين بشكل رسمي إلا غنه أعلن تأجيل الإعلان عن الصفقات حتى نهاية الموسم الكروي الجاري .

الزمالك الضائعة

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضياع 3 صفقات سوبر من الزمالك بعد أن كاد مسئولو النادي قطعوا شوطا كبيرا في المفاوضات معهم ، يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المغربي المهدي مبارك نجم فريق فتح الرباط المغربي والذي يعد واحدا من أفضل لاعبي الوسط في إفريقيا في ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها ، وهو الامر نفسه بالنسبة ل يحيى جبران نجم الوداد المغربي والذي رفض عرض الزمالك وفضل البقاء مع فريقه ، وكذلك الأمر بالنسبة ل مهند لاشين لاعب وسط منتخب والذي انضم بشكل رسمي إلى فيوتشر .

 وفي هذا السياق ، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن معظم اللاعبين الذي يسعى النادي الأهلي للتعاقد معهم عقودهم لديه، مشيراً إلى أن الصفقات بيد فيريرا.وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: “جبت لفيريرا 20 لاعب واختار 7 منهم بس ورفض الباقي واحترمنا رأيه”.وتابع: “كل اللاعيبة اللي في السوق اللي الأهلي بيجري وراهم اتعرضوا عليا وليهم عقود عندي، ولكن فيريرا، هو صاحب قرار التعاقد معهم من عدمه، هو حر وأنا لا أتدخل في الأمور الفنية”.

واختتم: “أي لاعب في نادي الزمالك مصيره بيد المدير الفني فيريرا فهو قراره وليس لدي دخل”.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا