الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تصريح غريب من مدرب إيسترن كومباني: ساعدنا الزمالك وأتمنى أن يحسموا الدوري قبل مواجهتنا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال علاء عبد العال، المدير الفني لنادي إيسترن كومباني: “كنا نلعب أمام الأهلي من أجل خطف الثلاث نقاط، ولولا علي لطفي لحققنا الفوز”.
 

إنقاذ الموسم لعلي لطفي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه محمد شبانة بقناة “إي تي سي”: “علي لطفي كان لديه ردة فعل لكرة رأسية قوية”.
 

مساعدة الزمالك للفوز بالدوري

وتابع: “ساعدنا الزمالك على الفوز بالدوري بعد التعادل أمام الأهلي، وأتمنى أن يحسموا البطولة قبل مواجهتنا”.

رغبة الفوز علي الأهلي 

وأكمل: “رغبت في الفوز على الأهلي؛ ولذلك دفعت بأحمد تمساح لكن الطرد أثَّر على الفريق”.

مشكلة الأهلي

وتابع: “أعذر سواريش والنادي الأهلي في الفترة الحالية، في ظل الغيابات الكبيرة واللعب بلاعبين تنقصهم الخبرة”. وطالبت جماهير الأهلي التي تواجدت في إستاد المقاولون العرب خلال مباراة إيسترن كومباني، بعودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.وحرصت جماهير النادي الأهلي، على الهتاف باسم موسيماني خلال أحداث المباراة، مطالبين بعودته من جديد بقيادة القلعة الحمراء.


الأهلي يتعادل مع إيسترن كومباني 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مع نظيره فريق أيسترن كومباني بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.وكان  الجنوب أفريقي كيفين جونسون، المدرب العام السابق لفريق الأهلي، أكد أن الصحف في جنوب أفريقيا تتحدث عن تدريب البونسي وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب للنادي الأهلي في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية.

رحيل سواريش

وقال الجنوب أفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “لا أعلم شيئًا عن تواصل إدارة النادي الأهلي مرة أخرى مع موسيماني لتدريب الفريق الأحمر في حال رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، ولا أتواصل مع موسيماني في الوقت الحالي”.وأضاف: “الصحف الجنوب أفريقية تتحدث في الوقت الحالي عن تواصل الأهلي مع وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغربي لتولي تدريب القلعة الحمراء في الموسم المقبل بشكل رسمي”.إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا