الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

توقيف 5 أشخاص يروجون المخدرات في الصليبية وحولي

  • 1/2
  • 2/2

وجّه رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إدارة المكافحة المحلية، ضربة قوية لتجار المخدرات ومروجيها، عندما تمكنوا خلال اليومين الماضيين من القبض على 5 أشخاص يمتهنون ترويج المواد المخدرة بين المتعاطين في 3 قضايا منفصلة.

وفي تفاصيل القضية الأولى، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن معلومات سرية وصلت إلى رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول نشاط شخص من غير محددي الجنسية في ترويج المواد المخدرة، وخصوصاً مادتَي الحشيش والشبو، كما تحدثت المعلومات أن المتهم يحوز كمية كبيرة من المخدرات المعدّة للبيع.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث وضعوا المتهم تحت مراقبة استمرت أسبوعين تأكدوا خلالها من نشاطه الإجرامي، وعليه قرروا عقد صفقة معه عبر أحد المصادر السرية، لافتاً إلى أن المتهم وافق على بيع مصدر المباحث كمية من مادة الشبو المخدرة، وحدد إحدى الساحات الترابية في منطقة الصليبية مكاناً للتسلم والتسليم.

وذكر أن رجال المباحث أطبقوا على المتهم لحظة تسليمه المخدرات لمصدر المباحث واقتادوه إلى مكتب التحقيق، حيث اعترف بأنه يحوز كميات أخرى يخفيها داخل منزله في منطقة الصليبية، فأحيل الى النيابة العامة بعد تحريز ما بحوزته من مخدرات.

وفي تفاصيل القضية الثانية، تمكّن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مواطن في العقد الثالث من عمره بتهمة ترويج المواد المخدرة بين المتعاطين في منطقة حولي، وعثر بحوزته على كميات متنوعة من المواد والعقاقير المخدرة.

وقال مصدر أمني، لـ «الجريدة»، إن رجال المباحث داهموا شقة المتهم في منطقة حولي بعد استصدار إذن من النيابة العامة بناء على محضر المراقبة والتحريات حول المتهم، الذي اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.

وفي تفاصيل القضية الثالثة، تمكّن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 3 مواطنين في منطقة حولي بتهمة حيازة وتعاطٍ واتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كمية متنوعة منها في شقة مستأجرة بمنطقة النقرة.

وقال مصدر أمني إن المتهمين الثلاثة اعترفوا بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة، وأرشدوا عن كميات من المخدرات كانوا يخفونها داخل شقتهم الخاصة، التي حوّلوها الى مخزن ووكر للمواد المخدرة.

محمد الشرهان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا