عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ننشر أول صورة لـ مريم ضحية البيتش باجي بمنتجع سياحي ببورسعيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصل القاهرة 24 على أول صورة للطفلة مريم صاحبة الـ 9 سنوات، والتي لقيت مصرعها أمس الجمعة، في حادث بيتش باجي بمنتجع بورتو سعيد السياحي غرب بورسعيد.

أول صورة لـ مريم ضحية البيتش باجي بمنتجع سياحي ببورسعيد

وكانت الطفلة مريم رفقة أسرتها في منتجع بورتو سعيد، وأقدمت على ركوب سيارة سباق بيتش باجي، والتف شعرها على ماتور العربة الكائن خلف الكرسي الذي تجلس عليه، وانقلبت عليها العربة ولقت مصرعها في الحال.وبذلت الأجهزة المعنية جهودًا كبيرة من أجل فصل شعر وأجزاء من رأس الطفلة عن الماتور والجنزير، وتم تكسير أجزاء من العربة ليتحقق ذلك، مستخدمين ملاية بيضاء لمنع المواطنين وأسرتها من رؤية المشهد المؤلم.

الإجراءات القانونية 

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغًا بالحادث، وانتقل فريق من إدارة البحث الجنائي لموقع الحادث، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.
415.jpg
الطفلة مريم ضحية حادث البيتش باجي بمنتجع ببورسعيد 
وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، وناظر الجثة وعاين العربة، وأمر بالتحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرفها، لحين انتهاء التحقيقات والتصريح بالدفن.  إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا