الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة.. أسرة زوجة صيدلي حلوان أجبرته على طلاق الثانية هاتفيا ثم قفز من النافذة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صيدلي حلوان.. باشرت جهات التحقيق في واقعة وفاة  صيدلي حلوان اثر سقوطه من شرفة منزله بحلوان تحقيقاتها، واستمعت لشهود العيان على الحادث من الذين كانوا متواجدين وقت وقوع الحادث وهم والد زوجته وأصدقاؤه وأشقاء زوجته لحضورهم الى شقة المتوفى “صيدلي حلوان” لاجباره على تطليق زوجته الثانية حيث وقعت مشادة بينهم.

التفاصيل الكاملة في واقعة وفاة صيدلي حلوان

تطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها أهل الزوجة على صيدلي حلوان  بالضرب مما اضطره لتطليق زوجته الثانية عبر هاتفه المحمول وبعد سماعها ذلك الأمر اتهمته بالاستيلاء على ٢٥ ألف جنيه منها ، فقام الصيدلي بالتخلص من حياته بالقاء نفسه من الطابق الرابع محل سكنه وتولت النيابة التحقيق .تلقي قسم شرطة حلوان بلاغا بسقوط شخص من علو من عقار سكني بدائرة القسم . علي الفور انتقل رجال المباحث وتبين من الفحص والتحري سقوط طبيب “صيدلي حلوان” من شرفة منزله بالطابق الرابع بسبب خلافات مع عائلة زوجته الأولى واجباره على تطليق زوجته الثانية بعد اكتشافهم تلك الزيجة .كما تبين ان مشادة نشبت مع أفراد عائلة زوجته الأولى قبل ارتكابه الحادث وقام بمغافلة الجميع وألقى بنفسه من منزله ليلقي مصرعه في الحال بعد اتهام طليقته له بالاستيلاء على أموال منها . تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق في الحادث حيث تم الاستماع لشهود العيان على الحادث واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وكذا تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة .إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا