الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حتحوت يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة: الأحمر يقترب من ضم ماركوس أمارال

  • 1/2
  • 2/2

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن وجود 3 لاعبين برازيليين، مرشحين للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، يفاضل بينهم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، وعلى رأسهم ماركوس أمارال، المحترف في الدوري الصيني.

حتحوت: 3 برازيليين على طاولة الأهلي.. والمقابل المادي يعيق ضم بيسولي

وقال «حتحوت» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي ارتبط اسمه بعدة لاعبين برازيليين خلال الفترة الماضية، في إطار إدارة النادي عن ضم لاعب أجنبي جديد، والبداية كانت مع البرازيلي بيسولي، وهو أحد الأسماء المطروحة لدى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، وهناك رغبة في ضمه».

f0faaa0fc5.jpg

وأضاف: «يقف المقابل المادي عائقا في طريق الأهلي لإتمام صفقة بيسولي، الذي يلعب في فريق باراناينسي البرازيلي، والمعار لنادي أفاي حاليا، ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن؛ إذ لم تصل المفاوضات لمراحل متقدمة».

حتحوت: ماركوس أمارال الأقرب للانضمام إلى الأهلي

وتابع هاني حتحوت: «الاسم الآخر، وهو البرازيلي ماركوس أمارال الشهير بـ(ماركاو)، والذي يلعب في نادي ثرى تاونس الصيني، أحد المرشحين الذين شاهدهم كولر عبر الفيديوهات، من أجل التحرك نحو ضمه، لكن لم يقرر كولر موقفه حتى الآن، رغم أنه أشاد بإمكانيات اللاعب».

517c66df18.jpg

وأشار «حتحوت» إلى أن «ماركوس أمارال يلعب كمهاجم صريح، وأحيانا يأخذ أدوار كجناح، والملاحظ أنه لم يتواجد في قائمة فريقه خلال آخر 3 مباريات، رغم أن ناديه يقدم أداءً جيدا، واللاعب كان يسجل أهدافاً خلال الفترة الماضية، وأحرز هاتريك منذ بضعة أشهر في الدوري الصيني، وهو أقرب اللاعبين للانضمام إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة».

وأتم حديثه قائلا: «الاسم الثالث هو البرازيلي فرانشيسكو دا كوستا، لاعب نادي بوليفار البوليفي، لكن نائب رئيس النادي نفى وجود عرض رسمي حتى الآن من جانب الأهلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا