الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أحمد شوبير: الأهلي يقترب من ضم برازيلي وأفريقي تحت السن

  • 1/2
  • 2/2

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقتين جديدتين، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى أن القرار سيكون في يد مارسيل كولر، المدير الفني، لإتمام المفاوضات بشكل رسمي.

شوبير: الأهلي في طريقه لإنهاء صفقتين

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «الأهلي في طريقه لإنهاء صفقتين، الأولى غالبا ستكون لاعب برازيلي جيد، مستواه كويس ونال إشادات كبيرة، وهو عكس الاسم المتداول في وسائل الإعلام».

وتابع: «اللاعب الثاني غالبا سيكون أفريقي تحت السن، وإدارة الأهلي تنتظر القرار النهائي من المدرب السويسري مارسيل كولر، لحسم الصفقتين بشكل نهائي».

شوبير: الخطيب حصل على إجازة بسبب إصابته

وأشار إلى أنه «على جانب آخر، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حصل على إجازة سوف يقضيها لعدة أيام داخل ، ثم يسافر إلى فرنسا للكشف عن إصابته، وعرض نفسه على الأطباء».

                  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وأعلن الأهلي حتى الآن عن ضم الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ، من صفوف سيراميكا كليوباترا، بالإضافة للمحترف البرازيلي برونو سافيو، الوافد من نادي بوليفار البوليفي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل الأهلي استعداداته بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهته المرتقبة ضد الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، يوم 9 أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا